دراما وفن

باسل خياط يكـبّد الشركة المنتجة لمسلسل “ظل” خسائر مالية كبيرة والأخيرة تتجه للقضاء!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

تحدثت مصادر فنية عن خسارة كبيرة تكبدتها شركة “ميديا ريفولوشين 7” لصاحبها مفيد الرفاعي بسبب مشكلة في إطار إنتاج مسلسل “ظل”

وقالت المصادر ورصدت “دراما تريند” أن الفنان السوري “باسل خياط” انسحب من العمل وسافر إلى مصر بعد خـ.لاف مع المخرج ” محمد الخياري”.

وأضافت أن الممثل السوري ترك فريق العمل وذهب إلى مصر لتصوير عمل جديد فيها، رافضاً كل الحلول رغم تصوير 10 أيام من المسلسل من قبل.

المصادر كشفت أن خـ.لاف باسل خياط مع المخرج التونسي، تسبب بخسائر للشركة المنتجة وصلت قيمتها إلى حوالي نصف مليون دولار أمريكي.

وقبل أسبوعين، عادت كاميرا المخرج مجدداً لتصوير المسلسل، بعدما قيدت السلطات اللبنانية أعمال التصوير بسبب إنتشار فيروس “كورونا”.

وأضافت أن خياط رفض العودة إلى لبنان بعد أن غادر إلى مصر، رغم أنه قام من قبل بتعديل نص العمل وموافقت الشركة على كافة طلباته.

وذكرت المصادر أن هناك اتجاه نحو رفع دعاوى قضائية وملاحقة أمنية بسبب الإهمال والإخلال بالواجبات المهنية من قبل الممثل السوري.

مصادر مطلعة قالت بأن منتج العمل التونسي “مفيد الرفاعي” حاول الاستغناء عن باسل خياط والاستعانة بفنان آخر من أجل استكمال تصوير.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تُبين عدد زيجاتها وتتحدث دوافع انفصالها عنهم!

ويشارك في مسلسل “ظل” كلاً من الفنانين يوسف الخال وغسان مسعود وجيسي عبود الى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية.

ويلعب باسل خياط بطولة المسلسل المصري “حـ.رب أهلية” بجانب عدد من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى