دراما وفن

بشار إسماعيل يتعلم الرقص الشرقي ويعلن أنه أصبحت أكبر المنافسين لفيفي عبدو!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

عاد الفنان السوري بشار إسماعيل ساخراً من تردي الأوضاع المعيشية التي يمر بها الشعب السوري، موجهاً رسالة شكر وعرفان إلى وزارتي النفط والكهرباء.

وذلك عبر منشور مطول قال فيه إسماعيل وفق ما رصدت دراما تريند بأنه أصبح أكبر المنافسين لراقصات الوطن العربي بعد ما حصل معه خلال الإستحمام.

قائلاً “بحياتي ما فكرت أرقص !! ولكن اسمحولي ان ارفع اسمى آيات الشكر والعرفان لوزارة النفط ووزارة الكهرباء لأنهم أعطوني فرصة الإبداع في تعلم كافة أنواع وأشكال الرقص”

وتابع بشار إسماعيل قوله “إبتداء من الباليه..والسمبا والرمبا وانتهاء بالرقص الشرقي والحمد لله اصبحت أكبر المنافسين لفيفي عبدو ونجوى فؤاد”.

وسرد اسماعيل ما حصل معه “كل هذا العلم والتعلم للرقص اكتسبته بليلة واحده عندما قررت الدخول لأستحم بعد انقطاع لمدة شهر كامل دون حمام”.

واشار بأن “الماء كان باردا جدا وبعد خروجي بدأت ارتجف ارتديت ملابسي وخرجت الى الصالون الخالي من اي وسيلة تدفئة لأبدأ بالأهتزاز نتيجة البرد الهائل ولم ينتهي النهار حتى اصبحت خبيرا بالرقص”.

مقدماً شكره بطريقة ساخرة إلى المسؤولين على هذا الإهمال “شكرا للحكومة الرائعة التي تحرض على الإبداع الغير مسبوق.. راقص اسماعيل”.

اقرأ أيضاً: أمية ملص تتحدث عن محاولة إقصائها: والدي حظرني بعد ما شاف المقابلة!

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى