دراما وفن

سلاف فواخرجي تتحدث عن منديل ليلة الدخلة مدافعة عن شارع شيكاغو!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

عادت الفنانه سلاف فواخرجي لتبرير دورها الجـ.ريء في مسلسل شارع شيكاغو، والذي أثار الجدل و تعرض لانتقـ.ادات كثيره من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فواخرجي في حوار لها رصدته منصة “دراما تريند” قالت: “المجتمع الذي نعيش به إهـ.انة للانسان وإهـ.انة للخصوصية وإهـ.انة للمرأة ما بعدها إهـ.انة”، وفق قولها.

وأكدت سلاف على أنها مقتنعة بما قامت به ولن تقبل بوصاية أو فرض رأي أحد عليها، معتبرة أن المشاهدون هم من جعلوا من العمل تريند على مواقع التواصل.

وعن سبب قبولها في تقديم تلك المشاهد رغم تحفظها والتزامها الكبير خلال مسيرتها الفنية، قالت أنها قبلت بعا لأنها “قصة حب ملحـ.مية”، مضيفة: “بقدر ما كانت جميلة بتوجع”.

ولفتت إلى قبلة شارع شياغو ومشاهده غير جـ.ريئة وخـ.ادشة كما يدعي البعض، بقدر ما يتم عرضه في بعض الأعمال السورية كمشاهد التعـ.دي والعـ.نف.

وأضافت: “في مشهد بالدراما مكرر وغير مقبول الي وإهـ.انة للانسان والمرأة.. دائما بمشاهد الزفاف وليلة الدخلة في منديل عليه د,م أحمر”.

وطرحت سؤالها على الجميع قائلة: “هل هذا غير خادش.. هل هذا مقبول.. بس هذا دليل الشرف، في مشكلة حقيقة بالفكر، نحن عمننصاع متل القطيع”.

ودعت الجميع لعدم القبول بالعـ.نف والتعرص والمـ.ذلة، وإطلاق مشاعرهم للاحساس بحالة الحب المقدمة دراميا، وعدم الخجل من الاعتراف بجمالها.

اقرأ أيضاً: علي سكر يتحدث عن دوافع ابتعاده عن وسائل الإعلام ويعلق على خطوبته!

ولفتت سلاف فواخرجي إلى أنها تقبلت كل الأراء المعارضة لطرحها من قبل بعض زملائها أو المشاهدين، الذين عبروا عن رأيهم بطريقة أديبة.

ونوهت إلى أنها تعرضت لحملة هجـ.وم ممنهجة أشعرتها بالخزن، لافتة إلى الكثير من المهاجمون يحبون تلك المشاهد ويشاركون مشاهد خادشة على صفاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى