دراما وفن

يزن السيد يظهر مع فتاة أجنبية شقراء ويتغزل بجمالها (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري “يزن السيد” وهو يتحدث مع فتاة أجنبية عبر أحد تطبيقات المحادثة.

وبحسب ما رصدت دراما تريند، ظهر السيد مع الفتاة الأجنبية وهو يحاول تلقينها بعض الكلمات العربية لتردد خلفه اسم “جبل شيخ الجبل”.

وبدا السيد مركزاً كثيراً في المحادثة معها، في حين كانت الفتاة جالسة على التخت ومرتدية بلوزة تكشف مساحة كبيرة من منطقة الصـ.در.

الفنان السوري عبر إعجابه الكبير بجمالها، قائلاً: “يا محمد عالجمال”، الأمر الذي عرضه لكثير من الانتـ.قادات من قبل رواد مواقع التواصل.

ورأى المنتـ.قدون أنه من غير اللائق أن يقوم الفنان بمثل تلك التصرفات، لكونه معروف ويعتبر واجهة وعاكساً لصورة المجتمع الذي ينتمي له.

معلقون آخرون أبدوا أيضاً إعجابهم بجمال الفتاة الأجنبية، مشيرين إلى أن السيد محق بالتغزل بها لأن جمالها طبيعي وليس بعمليات تجميل.

ولفت المتابعون إلى أن الذين وصفوا يزن السيد بـ “النسونجي” لم يظلموه أبداً، مضيفين أن هذا المقطع دليل جديد على صحة هذا الوصف.

اقرأ أيضاً: سيف الدين سبيعي يتحدث عن طاقات التحمل عند السوريين: تمسحنا!

وكان يزن السيد الذي هدم بيته الأول بسبب خيـ.انة زوجته، أكد بأن جميع الرجال خائنون، وأضاف: “ويلي بقلك غير هيك بكون كذاب”.

وتابع الفنان السوري قوله بأن هناك من يمتلك الجرأة ويتحدث بالعلن بينما البعض “يخاف من زوجته” وهذا ما يمنعه من فعلته على العلن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى