دراما وفن

شكران مرتجى تتحدث عما يفعله الجمهور من أجل حاتم علي!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تحدثت الفنانة “شكران مرتجى” عن مدى حب وإخلاص الجمهور للمخرج الراحل “حاتم علي” الذي توفـ.ي إثر أزمة قلبية الأسبوع الماضي.

وكشفت مرتجى في منشور رصدته دراما تريند عن قيام مغترب سوري مقيم في السعودية، بأداء مناسك العمرة وإهداء ثوابها إلى روح “حاتم”.

شكران أعادت نشر صورة من أمام الكعبة المشرفة تداولها ناشطون، كتب عليها: “عمرة لروح المرحوم بإذن الله المخرج حاتم علي رحمه الله”.

وتقدمت الفنانة السورية بالشكر والدعاء لمؤدي مناسك العمرة عن روح حاتم، قائلة: “جزاه الله خير من قام بالعمرة، والله يرحم الأستاذ حاتم”.

كما كشفت عن قيام مواطن فلسطيني من مدينة “جنين” بإنشاء سبيل مياه في المدينة عن روح حاتم، وعلقت: “الله يجازيه كل خير للي تبرع”.

يشار إلى أن “صفاء أبو رزق” رئيسة المحتوى في “MBC studios” كشفت عن مصير الأعمال التي بدأها حاتم وحالت وفاته دون إكمالها.

صفاء أبو رزق قالت: “حاتم علي كان شريكاً فعلياً لـ”ام بي سي” وكان لدينا مجموعة أعمال في المرحلة القادمة لم يكتب له العمر أن تنفذ”.

اقرأ أيضاً: أحمد الأحمد يطل على الجمهور بتغيرات كبيرة وملامح جديدة (صور)

وأكدت على أن الشركة ستقوم بذكر اسم حاتم علي في شارة المسلسل “تكريماً له”، موضحة أن ذلك من حقه لأنه عمل سنتين في المشروع.

وقالت: “من الطبيعي أن يزين اسم “حاتم” تتر المسلسل وهذا أقل واجب يجب القيام به.. تعاهدنا على إكمال العمل وإهدائه لروحه ولعائلته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى