دراما وفن

أمل عرفة ترد على متابع تمنى لها اللحاق بـ حاتم علي!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تعرضت الفنانة السورية “أمل عرفة” لهجـ.وم حـ.اد من قبل أحد متابعيها، حيث تمنى لها المـ.وت لتلحق بالمخرج السوري الراحل “حاتم علي”.

التعليق جاء حسبما رصدت منصة دراما تريند على منشور نعـ.ت فيه عرفة الراحل حاتم وتحدثت عن تفاصيل الجـ.نازة المهيبة التي أقيمت له.

متابعو ومحبو الفنانة السورية عبروا عن اسـ.تيائهم وغضبهم من كلامه، في حين ردت عرفة بطريقة لطيفة، دون توجيه كلمة لصاحب التعليق.

وجاء في تعليقه: “الله ياخادك لعندو”، لترد أمل عرفة بالقول: “مالي مطولة وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد إني ما بخـ.اف من المـ.وت”.

بعض المعلقين انتقـ.دوا طريقة عرفة بالرد عليه، معتبرين أن هذا النوع من الناس المستهزئ بحياة الناس لا يستحق سوى الرد بحزم والإهـ.انة.

وعبر محبوها عن قلقهم من تعليقها، متمنين لها دوام الصحة والعافية وطول العمر، وسط دعوات لعدم الاكتراث والرد على التعليقات السلبية.

أمل عرفة وصفت جنـ.ازة حاتم علي والذي حضرها عدد كبير من الفنانين والمواطنين في العاصمة دمشق بأنها “كان عرس إلا أنه عرس حزين”.

وقالت الفنانة السورية: “كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زواية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطه قلباً وروحاً ووجداناً”.

اقرأ أيضاً: كندا حنا برقصة جديدة مع زوجها المخرج ناجي طعمة والجمهور: فقدوا قيمتهن (فيديو)

وأضافت أن أمنيتها المريرة هي أن يعود السوريون إلى بلدهم أحياء لا محملوين على النعوش، مضيفة أن السوريون أخوة مهما حصل.

وختمت عرفة منشورها بالقول: “حاتم علي.. باقٍ معنا .. عزائي لزوجتك السيدة المحامية دلع الرحبي ولأولادك عمرو غزل غالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى