دراما وفن

سامر المصري يتحدث عن أصله وجذور عائلته ويرجح ألا يكون سوري!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

فجـر الفنان السوري الشهير على مستوى العالم العربي “سامر المصري” مفاجأة حول أصوله وجذور عائلته، لافتاً إلى احتمالية ألا يكون سوري.

حديث سامر جاء على خلفية تكريمه بجائزة التميز الإبداعي عن دوره في “الحرملك” من مهرجان نجم العرب في القاهرة رصدته “دراما تريند”.

وعن اسم العائلة التي ينتمي لها، لفت الفنان السوري إلى احتمالية أن تكون هذه الكنية تدل على مصر التي ربما تكون تعود أصوله وجذوره لها.

وقال المصري: “احتمال كبير تكون جذوري مصرية.. لأن الهجرة كانت كثيرة عند العرب من زمان.. بالنهاية كلنا عرب وأهل ويجمعنا دم واحد”.

وأضاف أن عائلته اكتشفت منذ عشر سنين إرثاً لها في العديد من الدول العربية بينها مصر، وقال: “احتمال كبير يكون اللقب الو علاقة بجذور العائلة”.

وعن موقفه في حال ثبت أن جذوره مصرية، قال المصري “بتشرف طبعاً.. أنا بحب مصر وبحترما كثير.. بلد حنونة وأهلها طيبين ورائدة الفن الأولى”.

اقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تعرض نفسها للسخـرية من أجل ملابسها (صور)

ووصف الفنان السوري “تكريم الفنان” بأنه أمر جميل وأنه تعبير عن الإعجاب والشكر، لافتاً أن الأساس في نجاح الفنان أو عدمه هو رأي وموقف الجمهور.

ولفت سامر المصري الشهير بـ “أبو شهاب” إلى أنه كُرم كثيراً وأخذ حقه كفنان في بلده سوريا والعديد من الدول العربية، متمنياً أن يكرم فيها مجدداً.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى