دراما وفن

جومانا مراد تُعلن إصـابتها بكـورونا وتبيّن حالتها الصحية!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تتالت إعلانات الإصـ.ابة بفيروس كـ.ورونا المستجد بين الفنانين في العالم العربي حيث كان آخرهم الفنانة السورية “جومانا مراد”.

وأكدت جومانا مراد المقيمة في مصر اليوم السبت إصـ.ابتها بفـ.يروس كـ.ورونا، وذلك خلال حديث لموقع فني رصدته منصة “دراما تريند”.

الفنانة السورية أوضحت أنها بدأت تشعر بأعراض الإصـ.ابة بالفيروس منذ يومين، ما دفعها للخضوع للتحيليل الذي خرج بنتيجة إيجابية.

وأشارت إلى أن حالتها مستقرة وأن الأعراض لا تزال خفيفة، مضيفة أنها ستخضع للحجر في منزلها لان حالتها لا تستدعي دخول المستشفى.

ولم تتحدث مراد عن أي إصـ.ابات أخرى في عائلتها، وسط ترجيحات بالتقاطها الفيروس نتيجة الاختلاط خلال أعمال التصوير التي تقوم بها.

وعبر عدد من المتابعين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للفنانة السورية وجميع المـ.رضى، داعيناها لطمأنتهم عن حالها فور تمكنها من ذلك.

وكان عدد من الفنانين السوريين قد أعلنوا إصـ.ابتهم بالفيروس قبل أيام منهم ديمة بياعة ومصطفى مصطفى ومصطفى الخاني.

وكذلك أعلن عدد من الفنانين المصريين إصـ.ابتهم بكورونا ومنهم “يسرا، إيناس الدغيدي، كريم فهمي، جمال العدل، أمير كرارة وغيرهم”.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات يتحدث عن إهـانة الفنانين في سورية!

ورغم انتشار الفـ.يروس بشكل كبير في دول العالم، انقسمت آراء الفنانين حول اللقـ.اح “فايزر” الذي بدأت بعض الدول بتطعيم مواطنيها فيه.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش واللبنانية هيفاء وهبي، أعلنتا رفصهما تلقي اللقاح وشككتا بفعاليته، في حين تلقاه عدد آخر منهم باسم ياخور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى