دراما وفن

سلمى المصري توجه نصيحة على الهواء لابنة أختها ديمة بياعة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تحدثت الفنانة السورية “سلمى المصري” عن العديد من الأمور حول أعمالها وحياتها وعلاقتها بشقيقتها الفنانة مها وابنتها ديمة بياعة.

المصري عبرت عن حبها لشقيقتها مها، مؤكدة أنها توأم روحها وصديقتها أيضاً، وذلك في لقاء لموقع “فني” رصدته منصة “دراما تريند”.

ودعت الله أن يبقيهما سويا بشكل دائم لتساندها وتدعمها، موجهة رسالة ونصيحة لابنة شقيقتها مها الفنانة السورية “ديمة بياعة”.

وقالت المصري أن ديمة هي بمثابة ابنتها لأنها عاشت وتربت لفترة عندها، موضحة أنها تشبهها في قوة الشخصية والعنفوان الذي تتمع به.

المصري دعت ابنة أختها لتتفرغ من مسؤوليات الأسرة والأولاد والعودة إلى مهنة التمثيل، وذلك لأنها تمتلك جمهورا يحبها وينتظر أعمالها.

وتحدثت عن الأيام والأوقات التي قضتها في تصوير مسلسل “مرايا” مع الفنان السوري “ياسر العظمة”، مؤكدة أنها كل تلك أيام كانت جميلة.

وأشادت بأخلاق العظمة، قائلة أنه إنسان متواضع ومحب لفريق العمل، متمنيةً له التوفيق والنجاح في إنتاج الجزء الجديد من سلسلة “مرايا”.

اقرأ أيضاً: نظلي الرواس: لا أرى سلافة معمار نجمة صف أول وهذا ما يجمعني بـ أمل عرفة وكاريس بشار!

وأكدت على أن الشيء الوحيد الذي تخاف عليه هو ولديها “هاني و داني”، لافتة إلى أنها إنسانة متصالحة مع وتتقبل كل ما يحدث معها.

وفنياً، أنهت الفنانة السورية سلمى المصري تصوير دورها في مسلسل “باب الحارة 11″، والمسلسل السوري الإمارتي “بنات الماريوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى