دراما وفن

بنات الماريونيت.. فنانون يبدون رأيهم بالمسلسل السوري الإماراتي المشترك!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

عبر عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل السوري الإماراتي المشترك الأول “بنات الماريونيت”، والذي يضم كوكبة من النجوم السوريين.

الفنانة السورية “أمل عرفة” عبرت عن سعادتها في المشاركة بالمسلسل والذي من المقرر أن يبدأ عرضه قريباً ، ووصفته بأنه عمل “رائع وجميل”.

ورأت عرفة أن العمل الدرامي المشترك هذا، يعد فرصة لإعادة رونق الكوميديا السورية التي قدّمت أعمالا لا تزال عالقة في أذهان المتابعين.

من جهتها، أكدت الفنانة “صفاء سلطان” على أهمية هذا النوع من الأعمال في الفترة الحالية، وأن المتابع سيشعر بمتعة كبيرة أثناء مشاهدته.

وقالت الفنانة السورية: “الجميع بحاجة إلى أعمال تزرع البسمة على وجوههم، وتقدّم لهم وجبة كوميدية في زمن تكثر فيه المشكلات والهموم”.

وأشاد النجم السوري أيمن رضا بفكرة العمل القائمة على سلسلة أحداث اجتماعية مطروحة بطابع كوميدي لطيف.

معتبرا أن وجود نخبة من ألمع نجوم الكوميديا في سوريا يشكّل دفعة معنوية للعمل.

وأكّد الفنان الإماراتي المشارك في العمل عبد الله بوهاجوس على أنه عمل فريد، ويهدف إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم”.

المخرج مخلص الصالح، قال أن العمل سيشكل نقطة تحوّل في الدراما المشتركة، مضيفاً أن العم يحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وأكد القائمون على بنات الماريونيت أنه يعتمد على حبكة درامية متناسقة ستشكل نقلة نوعية في الأعمال المشتركة، لكونه أول عمل إماراتي سوري.

حسام لبش المدير التنفيذي لـ”بنات الماريونيت”، قال أنه وجبة كوميدية لطيفة، مؤكداً انه يمتاز العمل بأسلوبه البعيد عن الابتذال ومريح للمشاهد.

اقرأ أيضاً: ابنة قمر خلف الشابة تحدث ضجة بإطلالتها من داخل قارب في وسط البحر (صور)

ويضم “بنات الماريونت” مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف.

إضافة إلى الفنانين، محمد خير الجراح، روعة ياسين، رواد عليو، رنا شميس، غادة بشور ، ناهد الحلبي، سحر فوزي، وحسام تحسين بيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى