دراما وفن

نسرين طافش تنتفض وتحذر متابعيها: لست فأر تجارب!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أعلنت الفنانة السورية “نسرين طافش” رفضها لتلقي أي من اللقـ.احات التي بدأت تعتمد في بعض الدول ضد فـ.يروس “كـ.ورونا” المستجد.

وعبرت طافش في سلسلة تغريدات على تويتر رصدتها دراما تريند عن تشكيكها عدم ثقتها بنتائج أي من تلك اللقـ.احات وعلى رأسها “فايـ.زر”.

وقالت الفنانة السورية أنها “ليست كمالة عدد في المجتمع أو فأر تجارب” لتخضع لتلك اللقـ.احات الغير مضمونة النتائج على الإطلاق.

ولفتت إلى أنها تؤمن بالعلم المبني على الأبحاث، لافتة إلى عدم وجود دليل موثوق يؤكد فعالية اللقـ.اح، الذي يحتاج لسنوات ليثبت أمانه.

ودعت طافش الجميع للتريث والتفكير قبل أخذ اللقـ.احات المضادة لفيـ.روس “كـ.ورونا”، محذرة من أن عدد من الأشخاص توفوا بعد تلقيها.

وكتبت الفنانة السورية: “وفاة ستة أشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكـ.ورونا .. و للتعتيم على الموضوع قال أربعة منهم اخذوا لقـ.اح وهمي”.

كما وطالبت الأطباء المتحمسين للقاح الكـ.ورونا و المسوقين له بتقديم بحث تفصيلي عن مكونات اللقـ.اح و وشرح فوائدها بالبراهين العلمية.

وأضافت: “الموضوع بات مشبوه جدا و عليه ألف علامة استفهام .. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقـ.اح”.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يتقاضى أجراً ضخماً من أجل لقاء خلال رأس السنة على قناة سورية!

وعبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن استيائها من إعطاء اللقـ.اح للبشر قبل التأكد من سلامته، متسائلة: “هل أصبحنا فئران تجارب”.

يشار إلى أن عددا من الدول شرعت بإعطاء مواطنيها لقـ.اح “فـ.ايزر”، المضاد لفيـ.روس “كـ.ورونا”، وعلى رأس تلك الدول بريطانيا وألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى