دراما وفن

حسام الشاه: لا وفاء في الوسط الفني ولن أتملق لأحد!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

ظهر الفنان السوري “حسام الشاه” بمقابلة مصورة، كشف فيها عن رأيه في الكثير من المواضيع حول الوسط الفني والأعمال الدرامية.

حسام الشاه قال في مقابلة لموقع فني رصدتها منصة “دراما تريند”،أن الوسط الفني يفتقر لـ “الوفاء”، كما هو حال المجتمع بشكل عام.

ورأى الفنان السوري أن موضوع الوفاء بات مسألة “نسبية” إذ لم يعد بالإمكان طلب الأخلاق والسمات الأخلاقية المحببة من الجميع.

وتساءل الفنان السوري كيف يمكن أن يطلب أحد القائمين على الأعمال الدرامية أن يطلب من الممثل أن يكون وفياً له وهو لا يبادله الوفاء.

ورغم كل تلك الأمور، قال الشاه أن موضوع الوفاء يبقى “ذاكرة وجدانية شخصية”، وهو ما جعله وفياً مع المخرج السوري “بسام الملا”.

وأوضح أن الملا غامر به في البدايات وأعطاه دوراً أساسياً في مسلسل “الخوالي” بدور عرفة، وهو ما جعله يستمر معه في مسلسل “باب الحارة”.

وأكد الشاه على تصريح سابق له بأنه “لا يقبل التملق لأحد من أجل الحصول على دور بطولة”، مشيراً إلى أن سعيد بأنه لا يجيد هذا الأمر.

اقرأ أيضاً: مجموعة “أم بي سي” تسحب “سوق الحرير” من بسام الملا وتسلمه لمخرج جديد!

ولفت إلى أن الملامة لا تقع على “المتملقين” الذين يصبحون كما وصفهم “أرباع أو أنصاف نجوم”، إنما تقع على كاهل من يقومون باستقطابهم.

وقال أنهم يقدموهم للناس على أنهم ممثلين وأصحاب قيمة فنية، ملمحاً إلى أنهم يرغبون بهن لأنهن أرخص أجراً ويقدمن تنازلات أكبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى