منوعات

قمر خلف .. أهم 10 محطات في حياة الفنانة والصحفية الأنيقة (صور)

لفتت الفنانة السورية “قمر خلف” أنظار المخرجين والمنتجين السوريين منذ بداية ظهورها الفني بسبب جمالها و بساطتها.

إليكم أهم 10 معلومات عن الفنانة قمر خلف رصدتها دراما تريند عن الممثلة السورية المولودة حلب عام 1970م:

1- بداية مسيرتها الفنية: بدأت المسيرة الفنية الفنانة قمر خلف بأدوارها الصعبة وذلك في مسلسل “حمام القيشاني” في الجزء الثالث.

أبرز الأعمال التي قدمتها الفنانة قمر خلف على صعيد الدراما السورية: ” نزار قباني”،” زمن العـ.ار”،” بنات العيلة”،” سلطانه”،”صبايا 2″،” خلف القضبان”.

2- ظلمها المجتمع: تزوجت خلف من الفنان مهند قطيش و رزقت منه بطفلة، إلا أن قطيش جرى سجـ.نه عام 2004 بتهـ.مة التعامل مع إسـ.رائيل، لتقضي خلف أصعب أيامها مع ابنتها، حيث تم وصفهم بعائلة الخـ.ائن.

من ثم حكمت محكمة أمن الدولة العليا بدمشق على مهند قطيش بالسجـ.ن ثلاث سنوات، وبعد فترة سجـ.نة تبين ان توقيفه جاء بسبب انتقـ.ادات للوضع السوري نشرها في موقع الكتروني يديره صديق له في الامارات وليس بتهـ.مة التعامل.

قمر خلف ومهند قطيش

قمر خلف في جلسة ضمت عدداً من الصحفيين والفنانين بحضور قطيش بعد خروجه من السجـ.ن، كشفت عن المعـ.اناة القـ.اسية التي عانتها بفترة سجـ.ن زوجها.

حيث رفضت فيه إحدى المستشفيات معالجة طفلتهما الصغيرة، التي حملتها قمر خلف ليلاً إلى المستشفى في حالة طارئة، كونها ابنة الخـ.ائن، فضلاً عن إهـ.انات كثيرة تعرضت لها العائلة التي شوهت صورتها.

3- طلاقها من قطيش: تطلقت قمر من الفنان قطيش عام 2008 بسبب تعرضها لإهـ.انات كبيرة خلال فترة زواجهما، وكان الاتفاق بين الطرفين على الطلاق.

4- زواجها من مهيار خضور: بعد مسلسل “طريق النحل” ألتقت خلف بزوجها مهيار خضور عند أصدقاء مشتركين وكان هناك نوع من الاستلطاف وتطورت العلاقة لاحقاً.

عام 2011 تلقت قمر خلف عرضاً للزواج من الفنان الشاب مهيار خضور، ووافقت عليه على الرغم من كونه أصغر منها بـ 4 سنوات، حيث أنه من مواليد عام 1983.

5- رفضت عمل حفل زفاف: رفضت خلف أن تقيم حفل زفاف مع مهيار خضور ، حتى أنها رفضت إقامة الحفل على مستوى العائلة الصغيرة ، وذلك بسبب الأوضاع في البلاد.

قمر خلف ومهيار خضور

خلف قالت حينها إن حالتها النفسية كمواطنة سورية تمنعها من الفرح، وأن الفرح لن يدخل قلبها مرة أخرى إلا بعد أن تخرج سوريا من الأزمة التي تمر بها،

6- ممنوعة في مصر: عام 2014 سرت شائعة تقول إن خلف وعدد آخر من الفنانين السوريين جرى منعهم من التمثيل في الدراما المصرية، لكنها سرعان ما نفت الأمر واعتبرته عـ.ارياً عن الصحة جملةً وتفصيلاً.

7- قمر صحفية: نعم ، لم تدرس قمر خلف الفن، بل بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة ثم اتجهت للفن.

8- دوبلاج أفلام كرتون: عملت قمر خلف في دوبلاج أفلام الكرتون مع مركز الزهرة للدبلجة والذي كان يزود قنوات الأطفال بأفلام الكرتون.

قمر خلف وعائلتها

9- غير كل الممثلات: لا تستخدم قمر مثل باقي الممثلات اللواتي يهتممن بجمالهن المكياج بشكل كبير فهي تكتفي بلسمات خفيفة على وجهها.

10- مشاركتها في السينما: شاركت نجمتنا في تقديم العديد من الأفلام السينمائية وأكثرها أدوار بطولة بالإضافة إلى أدوارها مع زوجها الأول مهند , في عام 2002م ظهرت في فيلم “الكرسي” بطولتها هي وزوجها.

اقرأ أيضاً: غادة بشور .. أهم 10 محطات في حياة الفنانة التي أبدعت بدور “نظمية” في ضيعة ضايعة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى