دراما وفن

عبير شمس الدين تنفي خلافها مع معتصم النهار وتبحث عن رجل يساندها في حياتها (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

نفت الفنانة “عبير شمس الدين” وجود أي خـ.لاف أو مشكلة بينها وبين الفنان “معتصم النهار”، وذلك في حيث لموقع فني رصدته “دراما تريند”.

ودارت العديد من الشائعات حول وقوع سجال بينهما، بعدما انتقدت الممثلين السوريين الذين يتحدثون باللهجة المصرية وكان النهار أحدهم.

وأكدت شمس الدين أن كل ما تداولته صفحات مواقع التواصل حول الأمر عار عن الصحة تماماً، مشيرة إلى أنها على علاقة جيدة مع معتصم.

ولفتت إلى أنها تحدثت مع معتصم حول الموضوع في إطار المزاح والضحك، مؤكدة أن كل ما قيل على لسانهما عبارة عن إشاعات وكذب.

الفنانة السورية أوضحت أن معتصم جارها وصديقها، وقالت أنها تحبه كثيراً، مؤكدة في ذات الوقت أنه مثابر ويستحق ما وصل إليه اليوم.

وأضافت عبير أنها تفرح بنجاح أي ممثل أو ممثلة سورية، باعتبار الجميع أولاد بلد واحدة ونجاح أي منهم يهيأ الطريق لتحقيق نجاحات أخرى.

وعن حياتها الشخصية، قالت أنها بحاجة كغيرها إلى كتف رجل تتكئ عليه، ليساندها في مراحل حياتها سواء أكان صديقا أو حبيبا أو أخا.

كما رفضت الفنانة السورية تأكيد أو نفي وجود حبيب في حياتها أو نية للزواج مجدداً، الأمر الذي اعتبره معلقون إشارة إلى قصة حب تعيشها.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي بإطلالة مكشوفة مع شقيقتها في أولى تجاربها الإخراجية!

كما وتحدث شمس الدين عن حياتها مع أولادها في المنزل، وقالت أنهم بصحة جيدة، وأن الله عوضها بأولادها عن أي شيء آخر.

ولفتت أيضاً إلى أنها لم تخضع لعمليات التجميل، وأنها تستعمل المكياج وملحقاته للظهور بشكل مختلف عن أسلوب الشخصيات الدرامية.

شاهد أيضاً: عبير شمس الدين تتحدث عن العمل مع ياسر العظمة وشخصيتها في باب الحارة.. فماذا قالت عن عمليات التجميل!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى