دراما وفن

سليمان رزق يتحدث عن علاقته بطليقة والده إمارات رزق وابنها!

كشف الممثل السوري الشاب “سليمان رزق”، ابن المخرج يوسف رزق والفنانة آمانة والي ،عن علاقته بطليقة والده الفنانة إمارات رزق وابنها.

سليمان وصف إمارات رزق بأنها “أمه الروحية”، مشيراً إلى أنه علاقة وطيدة معها ولا يوجد أي مشاكل بينهم، وأنهم “عائلة واحدة”.

وأكد الممثل السوري أنه على علاقة “أخوة طبيعية” مع أخيه من والده “دانيال” ابن إمارات رزق، وأنهما يتبادلان الزيارات بشكل دائم.

وقال أن العلاقة “طبيعة بشكل غير طبيعي”، مشيراً إلى أن والدته أمانه وإمارات صديقتان، ولا يوجد بينهما عقد “زوجة الأب أو الضرة”.

كما وجه رسالة لطليقة والده قال فيها: “إمارات بتجنن.. أم أخي.. وشريكتي في التمثيل”، ليرسل لها عدداً من القبلات عبر الشاشة.

ولفت إلى أنه حقاً يمتلك الهدوء والصراحة، مشيراً إلى أن الكثيرين ينصحونه بتنميق كلامه والتحدث بما يناسب حتى إن كان غير صحيح.

وقال أن الأشخاص والعاملين بالوسط الفني بمثابة أهله وعائلته، مضيفاً أن الإعلام العربي يلعب على الكلمات ويغير في معنى التصريح.

وعن مسلسل “شارع شيكاغو” وجرأته، اعتبر أنه أمر عادي خارج سوريا، إلا أنها كانت خطوة جيدة من المخرج”محمد عبد العزيز” للتقدم.

اقرأ أيضاً: قصة حب ديمة بياعة واحمد الحلو التي بدأت بالصدفة (صور – فيديو)

وقال أنه يشجع تلك المشاهد كالتي ظهر فيها الفنان “مهيار خضور” و الفنانة “سلاف فواخرجي” يتحضران لتقديم قبلة حميمية.

ورأى الممثل السوري أن الجمهور بالغ كثيراً في ردت فعله تجاه العمل، داعياً القائمين على الأعمال الفنية للتحرك والتطور بهذا الاتجاه.

زر الذهاب إلى الأعلى