دراما وفن

تخلى عن الوعد وأخلّ بكلمته.. سلوم حداد يصدم جمهوره بقراره ويحرج رشا شربتجي!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

صدم الفنان السوري “سلوم حداد” متابعيه ومحبيه بقرار مفاجئ تسبب بإحراج كبير للمخرجة السورية “رشا شربتجي” وشركة “عاج” للإنتاج الفني.

وقالت موقع محلي ورصدت الوسيلة أن سلوم حداد اعتذر عن تأدية دوره في مسلسل “حارة القبة”، والذي تم الاتفاق عليه مع بشكل “أدبي”.

وكانت الجهة المنتجة قد اتفقت مع حداد على أداء دور البطولة في المسلسل إلى جانب فادي صبيح، خالد القيش، سلافة معمار، وآخرين.

الموقع قال أن حداد تخلى عن وعوده المهنية وأخل بالكلمة التي أعطاها للجهة المنتجة للعمل، بحجة أنه لا يستطيع النزول من الإمارات حالياً.

وأشار الموقع في ذات الوقت إلى أنها مجرد “حجة”، حيث أن السفر عاد بشكل طبيعي وهناك مئات السوريين يسافرون بين الإمارات وسوريا.

وتابع بأن اعتذار الفنان السوري جاء قبل موعد بدء التصوير بحوالي 10 أيام فقط، الأمر الذي أدخل الشركة المنتجة في ورطة كبيرة وواضحة.

اقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم تعود بإطلالتها السابقة وتتحدث عن زوال الندبات عن وجهها (صور)

وقالت أن المنتج بدء بالبحث عن بديل، فأرسل للفنان “أحمد الأحمد” الذي اعتذر بسبب انشغاله، ليعرض الدور على “عبدالمنعم عمايري”.

ولفت إلى أعمال تصوير المسلسل بدأت في منطقة الزبداني لتصوير مشاهد القصر، وانتقلت إلى حارات الشام القديمة لتصور في بيوت باب توما.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى