دراما وفن

قبل عرض الحلقة بأيام .. سوزان نجم الدين تثير جدلاً واسعاً بعد عرض برومو برنامج راحت علينا!

تغير شكل الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” كثيراً، حيث باتت ملامح وجهها تشبه إلى حد كبير الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي”.

وتعرضت نجم الدين في إطلالتها الأخير عبر مقطع من حلقتها المرتقبة مع الإعلامي “هشام حداد” في برنامج راحت علينا، لانتقادات كثيرة.

الانتقادات التي طالت الفنانة السورية ركزت على موضوع شكلها والذي بات بحسب معلقون يشبه كل النساء إلا شخصية “سوزان” الحقيقة.

وتساءل معلقون عن عدد عمليات التجميل التي تخضع لها سوزان نجم الدين، مشيرين إلى تغير ملامح وجهها بشكل مستمر بين الفترة والأخرى.

ورأى رواد مواقع التواصل، أن سوزان بإطلالتها الأخيرة باتت نسخة طبق الأصل عن “نوال الزعبي”، سوا أن سوزان تبدو أكبر من الزعبي بقليل.

وتجيب نجم الدين على عدد من الأسئلة حول علاقتها بالسياسة وتأثيرها على أولادها والأوضاع في سوريا، وعن نشر أفلام إبـ.احية لها.

وأكد عدد كبير من المشاهدين أنهم لم يتعرفوا على نجم الدين قبل أن يقرأو اسمها، مشيرين إلى أنه أغلب الممثلات باتوا يشبهن بعض.

اقرأ أيضاً: “عقلهم في مؤخرتهم”.. تولين البكري تثير الجدل بصورة توضيحية عن امتلاك العقول!

ودافع بعض المعلقين عن سوزان، معتبرين أن شكلها هو من شأنها الخاص وأنها حرة بما تفعله، مشيدين بجمالها وموهبتها في التمثيل.

كما أبدوا اشتياقهم للحلقة التي من المقرر أن يتم عرضها مساء الخميس على شاشة “لنا”، معتبرين أنها ستكون مختلفة عن سابقاتها.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى