دراما وفن

دخلت بحالة نفسية سيئة.. نانسي عجرم تتحدث عن هول الفاجعة وتبين وضع زوجها الصحي!

مرت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بحالة نفسية سيئة على خلفية الانفجـ.ار الذي ضـ.رب مرفأ العاصمة اللبنانية “بيروت” مطلع الشهر الجاري.

نانسي عجرم تحدث لأول مرة عن حالتها النفسية بعدما حدث في ذلك اليوم وعن إصـ.ابة زوجها طبيب الأسنان “فادي الهاشم”، ووضع بناتها.

وقالت نانسي أن ما حدث ليس له مثيل، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني ما يزال يعيش حتى هذه الأيام هول الصـ.دمة نتيجة الانفجـ.ار الضخم.

وأضافت المغنية اللبنانية أن الإحباط والحزن هما اللذان يهيمنان على لبنان، بخاصة أن بيروت والتي تعتبر النقطة الحيوية قد باتت منكوبة.

وعن وضع زوجها، أكدت عجرم أنه بصحة جيدة وأن الأضرار اقتصرت على الماديات في عيادته، وقالت: “لا يسعنا إلا أن نقول الحمد لله”.

وقالت: “في حالة جنون وإحساس ما بينوصف، تملّكنا الخوف على حالنا وأهلنا، ووقت شفنا مشاهد الد,مار حسّينا بمشاعر الحزن والغضب والخـ.وف”.

اقرأ أيضاً: “ليس أمامي إلا التحذير منه”.. المخرج حاتم علي يحذر من شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

ولفتت إلا أن صوت الانفجـ.ار سمع في منزلها، مضيفة أنها أخبرت بناتها بما حصل إلا أنها حاولت إبعادهن عن الجو الحزين الذي خيم على الجميع.

وأعربت عن ثقتها بقدرة الشعب على الوقوف من جديد وإعادة نبض الحياة للبنان، مؤكدة أن جل ما تريد هو معرفة الحقيقة والمسؤول عن التفجـ.ير.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى