دراما وفن

بيريّح كتير وعنجد تمتعت معه.. ليا أبو شعيا تتحدث بحب عن تجربتها مع باسل خياط

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

أعربت الفنانة اللبنانية “ليا أبو شعيا” عن سعادتها وتأثرها بمشاركتها إلى جانب الفنان السوري “باسل خياط” في المسلسل المشترك “النحات”.

وقالت أبو شعيا في لقاء لموقع “ET بالعربي” رصدته “دراما تريند” أن تجربتها مع الفنان باسل خياط كانت “فريدة وممتعة بشكل كبير” في مسيرتها.

الفنانة اللبنانية أبدت إعجابها بـ “خياط”، قائلة أنه: “شخص كتير متواضع ومساعد بنفس الوقت.. بريّح”، لافته إلا أن التجربة الكبيرة الأولى لها.

وذكرت أنه بالرغم من أنها كانت المشاركة الأولى لها مع فنان كـ “خياط” إلا أن لم يُشعرها بـ”الوهلة” التي حسبما قالت أنه “ليس من العيب أن تشعر بها”.

ليا أبو شعيا، أشارت إلى أن مشاركتها في مسلسل “النحات” غيرت حياتها على الصعيد المهني والشخصي، وتمتعت به كثيراُ ونقلها إلى موجة أخرى.

وأكدت على أن موضوع “الجمال الخارجي” أمر مهم إلا أنه ليس كل شيء، وخصوصاً عندما تكون المشاركة مع أبطال ونجوم كأبطال مسلسل “النحات”.

كشفت الفنانة اللبنانية ليا أبو شعيا بطلة مسلسل “النحات” أنها كانت قلقة من وقوفها إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم السوري باسل خياط.

اقرأ أيضاً: رفضوا كل الوساطات من أجل فض الخلاف.. فنانون يواجهون القضاء من أجل مشهد كوميدي ما علاقة نانسي عجرم!

وكانت ليا قد عبرت سابقاً عن خوفها من هذه التجربة، وبنفس الوقت ثقتها بنفسها في النجاح لكون الشركة هي من اختارتها لتؤدي شخصية “مايا”.

وحينها، اعتبرت ليا نفسها بأنها ممثلة شابة وجديدة كالوردة في أول نموها، لذلك شعرت بالخوف من هذه التجربة ولكنها بذات الوقت تحلّت بقوة كبيرة.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى