دراما وفن

أنفها كُسر.. نادين نسيب نجيم تدخل غرفة العمليات من جديد وإعلامي مقرب منها يحسم الجدل بشأن تشوه وجهها

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشف الإعلامي اللبناني “خالد المولى”، عن خضوع الفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” لعملية جـ.راحية جديدة بعد إصـ.ابتها بانفجـ.ار مرفأ بيروت.

وأوضح في حديث لموقع “فوشيا” رصدته “دراما تريند” أن نجيم خضعت لعملية جـ.راحية جديدة لتصحيح “أنفها” الذي كسر بسبب الانفجـ.ار.

وأضاف الإعلامي اللبناني وهو صديق مقرب من الفنانة “نادين نجيم” أن صحتها أصبحت في بوضع أفضل وأنها تتماثل للشفاء تدريجياً.

ولفت المولي إلى نادين لن تخرج من المستشفى قبل الاطمئنان على صحتها والتأكد من تحسن وضعها وخروجها من هذا “الكابوس” المـ.ؤلم.

وأشار إلى أن سبب الإصـ.ابة التي تعرضت لها “الفنانة اللبنانية” هو تواجدها خلف زجاج منزلها في الطابق 22 المقابل لمكان الانفجـ.ار.

وأضاف أن قوة الضغط الناجمة عن الانفجـ.ار الذي وثقته، أدت إلى تطاير الزجاج كا تسبب لها بجـ.روح متعددة ود,مار وخـ.راب في المنزل.

وقال أنها خضعت لعملية جـ.راحية لتضميد جـ.راح وجهها وكافة أنحاء جسـ.دها، حيث استغرقت 6 ساعات وتكللت العملية بالنجاح وباتت بحالة أفضل.

اقرأ أيضاً: أصبحت شابة.. غنى بو حمدان نجمة “ذا فويس كيدز” التي غنّت “أعطونا الطفولة” تذهل الجمهور بإطلالتها (صور)

وأكد المولى أن الفنانة نادين لا تعـ.اني من أي تشوه في منطقة الوجه، معتبرا أن كل الأخبار التي تم تداولها في هذا الأمر مجرد شائعات.

وختم الإعلامي اللبناني بالتأكيد على أن نادين بصحة أفضل حاليًا والجـ.روح التي تعـ.اني منها سوف تشفى منها في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى