منوعات

“ليس هناك شخص أعزب”.. الفتاة السعودية رهف القنون تدعو النساء للتمرد!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أطلقت الشابة السعودية “رهف القنون” دعوة للنساء بالاعتماد على أنفسهن وعدم إعطاء قيمة للرجل في حياتهن لأنها لا تزيد ولا تنقص، وفق تعبيرها.

واعتبرت القنون في كتابات على خاصية “ستوري” رصدتها الوسيلة أن المرأة التي لا تعتمد على الرجل، تقدر قيمة نفسها بأنها قادرة على العيش دونه.

ولفتت إلى أن أهم شيء فعلته في حياتها أصبح أقل أهمية بالنسبة لها، الأمر الذي قرأه البعض بأنها نادمة على ترك منزلها والزواج دون رضا أهلها.

واستدرك القنون بأن المرأة التي لا تعتمد على رجل ثم ترتبط وتنجب تريد فقط أن تثبت لنفسها أنها تستطيع فعل أي شيء سواء به أو بدونه.

ورأى متابعون أن دعوة للنساء إلى التمرد على الرجال وفعل ما يحلوا لهن، كما فعلت هي بمغادرة منزلها وبلدها وزواجها وإنجابها مؤخراً.

وقالت الشابة السعودية في منشورها: “صدق أو لا تصدق.. ليس هناك شخص أعزب.. أنت تحتاج في هذه الحياة أكثر إلى نفسك.. ضعها أولًا”.

اقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم تخضع لعملية ثانية وشقيقها يتحدث عن حالتها الصحية (فيديو)

وأضافت: “الإناث الغير معتمدات يقدرن حق قيمتهن، هي لا تحتاجك، هي فقط تريد أنها قادرة على القيام بأمورها الخاصة معك أو بدونك لأنها ملكة”.

وتابعت الشابة السعودية والتي أثارت الجدل بفرارها من منزلها وتصرافاتها: “أفضل شيء فعلته أصبح أقل أهمية.. وأصبحت أركز على نفسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى