دراما وفن

أخطر من كورونا وكاد أن يودي بحياتها.. تولين البكري تتحدث عن مرضها وتعلن خضوعها لعملية جديدة!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

كشفت الفنانة السورية “تولين البكري” عن إصـ.ابتها بمرض أشد خطـ.راً من فيروس “كورونا”، داعية متابعيها ومحبيها للدعاء لها بالشفاء منه.

ولفتت البكري في منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك” رصدته “دراما تريند” إلى أنها خضعت لعملية جـ.راحية عاجلة “كادت أن تودي بها”.

وأكدت الفنانة السورية أنها غير مصابة حتى الآن بـ”كورونا” وذلك بعد التكهنات التي أثيرت عقب منشورها: “أرجوكم .. أدعوا لي بالشفاء”.

وأبدت استغرابها من اتجاه بعض الصفحات للقول بأنها “أعلنت إصـ.ابتها بكورونا”، مؤكدة أنها سليمة منه ولن تتوانى عن الإعلان إن أصـ.يبت به.

وأوضحت تولين البكري أن المرض التي طلب من متابعيها الدعاء لها بشفاء منه دفعها لإجراء عملية جـ.راحية خطيرة، دون أن تسمي ذلك المرض.

وأشارت إلى أن تبعات العملية الجـ.راحية والآلام التي تعـ.اني منها، ربما تفوق آلام الإصـ.ابة بـ”كورونا”، داعية لشكر الله على نعمة الصحة قبل فقدانها.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يتأسف لدفاعه عن معتصم النهار ويتحدث عن خلاف معه من أجل مسلسل أيام الدراسة!

وقالت البكري: “بالنسبة لحقيقة مرضي، تعرضت لعمل جـ.راحي كاد أن يودي بحياتي وبشكل إسعافي، مما أدى لمكوثي في الفراش قرابة الشهر”.

وأضافت: “يمكن يكون أخطر من الكورونا الي عم يتكهنوه البعض من كثر الألم الي عم أشعر فيه.. الله يحمي الكل من أي مرض ويشدكم بالعافية”.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى