دراما وفن

سلاف فواخرجي: شارع شيكاغو كسر الحالة الغير معتادة وموقف زوجي من المشاهد الجريئة رجولي!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

اعترفت الفنانة “سلاف فواخرجي” بعدم تقبل أغلبية الجمهور لصورة “قبلتها” مع الفنان “مهيار خضور” في مسلسل “شارع شيكاغو”.

وقالت فواخرجي في أول إطلالة لها بعد الجدل الذي أثاره بوستر المسلسل على شاشة “الجديد” رصدته “دراما تريند” أنها تتقبل النقد.

وأضافت الفنانة السورية: “توقعنا يكون في شوية صـ.دمة، لأنو فيه كسر للحالة العامة الغير المعتادة، بس ما توقعت يكون بهذه البشـ.اعة”.

ولفتت إلى أنها ليست ضد الانتقـ.اد وصدمة الناس وعدم تقبل هذا الأمر، إلا أنهم قاموا بالرد على ما تسبب لهم بجـ.رح بتحقيق جـ.رح أكبر لها.

ورأت فواخرجي أنه من الطبيعي أن يحقق هذه الضجة لأنه “شيء جديد”، مؤكدة أنه ناتج عن شغفها بعملها وليس بهدف الشهرة وإثارة الجدل.

وقالت أن كم الهجـ.وم كان كبير جداً و “بشع”، إلا أن الطرف الجميل جاء من جانب المثقفين والفنانين والصحفيين فـ “تغلب الحب على الكثرة”.

وعن موقف زوجها الفنان “وائل رمضان” وراء الكواليس، قالت أنها كانت كالتي أمام الكواليس، وأعطاها القوة، واصفة موقفه بـ “الرجولي”.

اقرأ أيضاً: كندة علوش بصورة رومانسية على شاطئ البحر ورسالة غزل إلى زوجها عمرو يوسف

وأكدت فواخرجي أنها لا تندم على تلك الصورة، لأنها مؤمنة بعملها ولم تكن لتقوم به لولا ذلك، مشيرة إلى أنها العمل الجريء الأول لها.

وأثارت فواخرجي ضجة كبيرة بصورة تتأهب فيها لتبادل القبلات الحميمية مع “مهيار خضور”، الأمر الذي اعتبره متابعون “خادش للحياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى