دراما وفن

عبير شمس الدين: رفضت مشاهد جريئة كثيرة ووالدي كان بدو يقوصني!

كشفت الفنانة السورية “عبير شمس الدين” عن تعرضها للتهـ.ديد بالقـ.تل من قبل والدها بعد أول ظهور لها على شاشة التلفاز.

وقالت شمس الدين في لقاء لراديو “شام إف إم” رصدته “دراما تريند” أن والدها تفاجئ بظهورها الأول على الشاشة لأنها كانت تعيش مع والدتها.

وذكرت أن والدها أراد قتـ.لها باستخدام سـ.لاح “الصيد”، ولفتت إلى أنه تراجع عن الفكرة مع مرور الوقت بعدما رأى فيها “ممثلة وفنانة” على الشاشة.

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها لا مشكلة لديها مع المشاهد الجـ.ريئة والقبلة، إلا أنها لا تقبل بأدائها واعتذرت عن كثير من الأعمال بسببها.

وقالت أنها لا تقوم بتلك المشاهد خشية أن تتسبب لابنها في إحراج بالمستقبل أمام رفاقه، مضيفة أن كل إنسان حر بنفسه، وعليه تحمل نتائج أفعاله.

وفي ذات الوقت، دافعت شمس الدين عن “بوستر” مسلسل شارع شيكاغو، مشيرة إلى فنانو الزمن القديم قدموا ما هو أكثر من ذلك بكثير.

وقالت أنها تتلقى كثيراً من تلك العروض، إلا أنها لا تقوم بتقديمها بطريقة “وقحة”، إنما تبحث عن طريقة لإيصال الفكرة دون الإيحاءات.

اقرا أيضاً: مقلب مرتب من ميلاد يوسف إلى فريق مسلسل “طبق الأصل” (فيديو)

وقالت أنها اعتذرت عن مشهد “رقاصة” في مسلسل “حمام القيشاني”، وقام بتقديمه كـ “مغنية”، مشيرة إلى أن الفكرة أعجبت “هاني الروماني”.

وأضافت الفنانة السورية أنها لم تقبل عروض للسينما لهذا السبب وأنها ترفض النوم في السرير مع أي شخص، وكذلك التصوير بـ”روب الحمام”.

زر الذهاب إلى الأعلى