دراما وفن

طليق أصالة الأول يستذكر أيامه الجميلة معها.. هل يعود إليها؟

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

كشف المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري الأول حقيقة ما يتداول حول أن سبب طلاقه منها هو اكتشافها لـ “خيـ.انته”.

واسترجع أيمن الذهبي في تسجيل مصور نشره على حسابه بفيسبوك ورصدته “دراما تريند” الذكريات الجميلة لبدايتهما بالمشوار الفني معًا.

ونفى طليق أصالة ما تم تداوله من قبل البعض حول “خيانته لها”، وأنها دللت على تلك الخيانة في بعض الأغاني التي قدمتها في تلك الفترة.

وأشار الذهبي إلى أن البعض اعتبر أن كليب “آسفة” الذي يعد التعاون الأخير بينه وبين طليقته أصالة دلّ على الخلاف بينهما بسبب “الخيانة”

وأوضح أن كليب “آسفة” كان العمل الأخير وقت الخلاف، لافتاً إلى أنه من اختار كلمات تلك الأغنية ومن رتب لها وأصر على أن تكون لأصالة.

وقال أنه استنكر حينها اختيار كليب لتلك الأغنية، يرصد خيانة زوج لزوجته أثناء ذهابها “نصف ساعة” إلى السوق، واصفا إياه بـ “لا منطقي”.

وذكر أن كاتب كلمات الأغنية هاني عبدالكريم، أبدى استغرابه خلال مقابلة تلفزيونية من ذلك الربط، لكون “أيمن” من اختار تفاصيل الأغنية.

وأشار إلى أن البعض استخدم أغنية “سامحتك” التي غنتها أصالة أيضًا لذات الغرض، واعتبروا أنها تدلل على “قصة خيانة” بينه وبين أصالة.

اقرأ أيضاً: محمد أوسو يروي قصة حب عاشها مؤكداً أن جزء من مسلسل هارون كان واقعي من حياته (فيديو)

ولفت إلى أن البعض بدأوا بتطبيق القصص عليهم، وقال بعضهم أنها اكتشفت خيانته بنفسها، مضيفاً أن مهما كان العمل لن تسلم منهم.

وقال الذهبي أنه عمل مع أصالة كمنتج ومرافق ومدير أعمال وكل شيء، مبينا أن صوت أصالة له الفضل في استكمال مسيرته الفنية ونجاحها.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى