دراما وفن

“الرواية الكاملة”.. فادي الهاشم يتحدث عن ضلوع زوجة محمد الموسى في القضية (فيديو)

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

وجه الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم اتهـ.اماً خطيـ.راً لزوجة الشاب السوري “محمد الموسى” الذي قـ.تل بـ 18 رصـ.اصة من مسدسه.

واتهـ.م الهاشم “فاطمة” بالضلوع مع زوجها في عملية اقتحـ.ام منزله، وذلك في حديثه بالفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”، حسبما رصدت “دراما تريند”.

واعتمد زوج نانسي في اتهـ.امها على تصريح سابق لها، ذكرت فيه أنه من غير المعقول أن يفكر زوجها بالذهاب لذلك المكان بقصد السـ.رقة وأن يكون بمفرده.

ودعا طبيب الأسنان “الهاشم”، الجهات الأمنية إلى التحقيق معها والكشف عن هوية هذا الشخص والتأكد من وجوده أو عدمه، وفق وثائقي منصة “شاهد”.

وقال : “زوجة السـ.ارق فاطمة الموسى ضليعة معه بالعملية واستغرب منها كيف قالت عبر التلفزيون انه كان معه شخصاً آخر ومستحيل ان يطلع لوحده”.

وتساءل زوج نانسي عجرم قائلاً: “كيف القضاء يقطع هكذا موضوع ولماذا لم يتم معرفة من هو الشخص الثاني والذي يعتبر شريكًا في الجـ.ريمة”.

وأشار الهاشم إلى أن حديث فاطمة عن وجود شخص آخر هي “أكبر علامة استفهام لازالت موجودة عنده لغاية اللحظة فيما يتعلق بهذه القضية”.

اقرأ أيضاً: “عامرة بالحب و التفاؤل”.. عباس النوري يرد على شائعة طلاقه برسالة غرامية إلى زوجته

وفي 5 كانون الثاني 2020 قـ.تل الشاب السوري “محمد موسى” داخل منزل الفنانة نانسي عجرم في منطقة “نيو سهيلة كسروان” بتهـ.مة أنه لص.

وأكدت عائلة الموسى أنه كان يعمل في “بستان الفيلا” ودخل منزلها بعد رفضهم إعطائه مستحقاته المالية، الأمر الذي نفته عائلة نانسي قطعياً.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى