دراما وفن

موقف أمل عرفة تجاه المشهد الذي يجمع سلاف فواخرجي ومهيار خضور!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات مؤيدة لجرأة الإعلان الترويجي لمسلسل “شارع شيكاغو” نسبة للفنانة السورية “أمل عرفة”.

وأعلنت عرفة حسبما رصدت “دراما تريند” تأييدها لصورة الفنانة “سلاف فواجرجي” مع الفنان “مهيار خضور” والتي أثارت جدلاً وانتقـ.اداً بين المتابعين.

وبحسب المنشور، أبدت عرفة إعجابها بـ “بوسترات العمل”، مرجعة سبب الجدل الحاصل حولها إلى كونها نوع جديد وغريب عن نوع الدراما المعتادة.

ويضيف المنشور: “خلينا ننظر للحقيقة الدراما السورية اليوم بحاجة هيك جرأة بالعمل وهيك نخبة من النجوم المبدعين لنجدد الأعمال.. بالتوفيق”.

إلى ذلك، نفت عرفة ما نسب إليها في تعليق على إحدى الصفحات، الأمر الذي يشير إلى عدم تأييد تلك المواقف الجريئة في المسلسل الذي تشارك فيه.

وأوضحت الفنانة السورية أن هذا الكلام ليس لها، إنما تمت مشاركة هذا المنشور على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” عبر خاصية الإشارة “تاغ”.

وانتقدت نَسب الكلام لها، وقالت: “لك انتو ما بتخجلو؟.. هاد تاغ ع صفحتي وليس منشور يخصني!..عن جد ما حدا أغبى منكون الا اللي عم يصدقكون!”

وأثار الإعلان الترويجي للمسلسل موجة جدل وغضب كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، لما حواه من مشاهد وصفت بـ”الجريئة والغير لائقة”.

اقرأ أيضاً: خالد القيش يخرج عن المألوف ويكشف تفاصيل لأول مرة عن “حارة القبة” مشوقاً المتابعين

وظهرت فواخرجي بأحضـ.ان خضور، وهما يتأهبان لتبادل القبلات الحميمية، كما احتضنها بفقرة رقص بطريقة وصفت بأنها “فسـ.ق وانحـ.لال أخلاقي”.

وأثار مقطع الرقص موجة غضب واسعة بين الجمهور لاستخدام اسم الجلالة “اللطيف” وتكراره عدة مرات مع إدخال نغمة موسيقية عليه.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى