دراما وفن

“زمن قليل أدب”.. فراس إبراهيم ينتفض بوجه زمن السوشيال ميديا

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

انتقـ.د الفنان السوري “فراس إبراهيم” ما آلت إليه الأوضاع مؤخراً، واستبـ.احة الناس لبعضها البعض مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إبراهيم في منشور على فيسبوك رصده موقع تريند إلى انتشار الجـ.ريمة بشكل كبير والاستهانة بالمـ.وت وانتشار الفضـ.ائح بين الناس.

وقال: “في زمن السوشل ميديا والتريند، مدة الحزن على المتوفي مهما بلغ شأنه 24 ساعة والحديث عن جـ.ريمة ما مهما كانت قسوتها 36 ساعة”.

أما عن الفضـ.يحة، فقال فراس إبراهيم أن تأثيرها سيتلاشى خلال 48 ساعة بغض النظر عن حجمها، في إشارة إلى انتظار الناس لما هو جديد.

وتابع إبراهيم: “المـ.وت بالمئات يومياً والجـ.رائم والفضـ.ائح بالعشرات فمن ذا الذي سيتوقف عندك أوعنده أو عندها وهناك جديد في كل لحظة؟”.

وأشار إلى أن تلك الظروف وعدم الوقوف عن تفاصيل الجـ.رائم والفضـ.ائح، فتح الباب أمام اسباحة الناس لبعضها دون خوف أو خجل من أحد.

وقال إبراهيم: “لأن الكلّ توصّل إلى هذه الحقيقة، لم يعد هناك خوف أو خجل من استـ.باحة الجميع للجميع بلا أيّة رحمة، مردفاً: “زمن قليل أدب”.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تناشد وزير العدل المصري وتكشف عن فساد موثق

وفي منشور آخر، أظهر الفنان السوري امتعاضه من الطريقة التي بات أغلب “البشر” يتعاملون فيها، والضرر والأذى الذي يكيلونه لبعضهم البعض.

وقال: “أعتقد أن نظرية داروين التي تقول أن أصل الإنسان قرد هي نظرية باطلة لأنه بات من الواضح بما لايدعو للشك أن أصل الإنسان بيكتريا!”.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى