دراما وفن

“الرواية الكاملة”.. فيلم وثائقي يكشف تفاصيل جديدة لما حدث في منزل نانسي عجرم

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

كشفت منصة “شاهد نت” الإلكترونية، عن إعدادها فيلماً وثائقياً لقضية الشاب السوري “محمد الموسى” الذي قتـ.ل داخل منزل الفنانة “نانسي عجرم”.

وأطلقت المنصة على الفيلم اسم “الرواية الكاملة” للقصة التي هزت المجتمع اللبناني والعربي وتحولت إلى قضية رأي عام، وشغلت الإعلام والناس.

وأشارت إلى أن الوثائقي يروي تفاصيل جديدة على القضية التي لا تزال مفتوحة حتى الآن على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة.

كما أعلنت المنصة أن ما أسمتهم “نجوم فيلمها”، هم الفنانة “نانسي عجرم” وزوجها الدكتور “فادي الهاشم”.

وقالت أن عرض الفيلم سيكون في 15 تموز/يوليو المقبل، وسط تساؤلات عدة، أهمها ظهور الهاشم وهل سيخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عما جرى.

وفي 5 كانون الثاني 2020 قـ.تل الشاب السوري “محمد موسى” داخل منزل الفنانة نانسي عجرم في منطقة “نيو سهيلة كسروان” بتهـ.مة أنه لص.

وأكدت عائلة الموسى أنه كان يعمل في “بستان الفيلا” ودخل منزلها بعد رفضهم إعطائه مستحقاته المالية، الأمر الذي نفته عائلة نانسي قطعياً.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف: لا أستطيع منع قبلات المعجبين وكورونا غضب من الله

وأثار مقـ.تل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

وتعرض الموسى بحسب تقرير للطبيب الشرعي اللبناني أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ 17 طـ.لقة نـ.ارية من مسـ.دس فادي الهاشم.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى