دراما وفن

ماذا يفعل تيم حسن في دمشق؟

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنان السوري تيم حسن من داخل نقابة الفنانين التابعة للنظام السوري في دمشق، جمعته بأحد القائمين على النقابة.

الصورة التي تم تداولها وفق ما رصد موقع تريند، تظهر حسن إلى جانب مديرة العلاقات العامة في النقابة تماضر غانم، والتي نشرت الصورة وارفقتها بتعليقات عن مدى فرحها بوجود حسن معها في النقابة.

نقابة الفنانين السوريين كانت قد فصلت تيم حسن وعدد آخر من الفنانين السوريين، لأسباب سياسية، حيث كانت تهمة حسن عدم دفع الاشتراكات للنقابة، فيما رأى كثيرون أن السبب هو عدم إعلانه موقفاً واضحاً مع النظام.

لكن الصورة الجديدة تشير بأن حسن كان على الدوام موالياً للنظام وإن لم يدلي بأي تصريح حول هذا.

غانم التي نشرت الصورة، ارفقتها بجملة قالت فيها إن لقائها بحسن انساه الأزمات الاقتصادية في سوريا، ومنها الكهرباء والغاز، في تعليق لاقى الكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في الأثناء، خمن البعض عودة تيم حسن بأنه سيشارك في عمل سوري، ما استدعى انهاء خلافه مع النقابة، ألا أن آخرين اعتبروا سبب تواجده في سوريا، هو لتصوير مشاهد من مسلسل “الهيبة” حيث كان المنتج صادق الصباح قد أعلن ذلك نظراً للأوضاع الراهنة في لبنان.

إقرأ أيضاً: صدر مكشوف.. نسرين طافش تثير الجدل بهذه الإطلالة (فيديو)

ويشارك حسن في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” وتشاركه في البطولة الفنانة ديمة قندلفت الى جانب عدد من الفنانين من بينهم منى واصف واويس مخللاتي وعبده شاهين.

الجديد بالذكر ان حسن يلعب دور البطولة في مسلسل ” العميد” الذي بدأ تصويره منذ أيام الى جانب الفنانة كاريس بشار، يحكي المسلسل قصة النازحين السوريين الذين غادروا بلادهم بسبب ظروف الحرب ، وهو من كتابة وإخراج باسم السلكا.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى