منوعات

عريس يركع على قدميه مقبلاً قدم خطيبته (فيديو)

خاص - تريند:

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لعريس مصري يركع على قدميه ليقبل قدم خطيبته وذلك أمام والدته خلال حفل الخطوبة.

وبحسب الفيديو الذي رصده موقع تريند فقد اعتقدت الأم أن ابنها العريس سينحني ليقبل قدمها كما جرت العادة في كثير من حفلات الخطوبة والأعراس.

وظناً منها أن العريس سيقبل قدمها حوالت والدة العريس الإمساك به، ليركض متجهاً نحو خطيبته وأمام الكاميرات ركع على قدميه يقبل قدم خطيبته وهو يقول: “والله العظيم بحبك”.

وظهرت علامات الخذلان والانكسار على وجه والدة العريس التي صدمت بتصرف ابنها والمشهد الذي أداه أمام الكاميرات.

كما أثار الفيديو غضب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا مشهد العريس يقبل قدم خطيبته بالمعيب وغير الإنساني أمام الأم التي أفنت عمرها ليحيا الابن هذه اللحظات.

وعلق متابعون على الفيديو بانزعاج, فقال شعبان: “يا لهوي.. وش سويت يا ابن الـ…شوف وش أمك كيف صار”.

واعتبر متابع آخر أن الابن منذ اللحظة أصبح سجيناً عند خطيبته

وعلق: “من هاللحظة اعتبر نفسك مسجون بالحبس اللي عند خطيبتك ويا ما ح تشوف ياود يا ناقص”.

وذكره أحد المتابعين بمقام الأم عند الله قائلاً: “شو نسيت انو الجنة تحت أقدام أمك.. مش تحت أقدام خطيبتك.. بكرة خلي خطيبتك تدخلك الجنة يا ابن الأصول”.

كما هاجم كثير من المتابعين في تعليقاتهم العريس المصري وعبروا عن تعاطفهم مع الأم التي لوحظ انكسارها في الفيديو وخيبة أملها.

يذكر أن العديد من حفلات الخطوبة والزفاف شهدت خلال السنوات الماضية تقبيل العريس لقدم والدته والانحناء لها في مشاهد أثارت متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وضجت بها وسائل الإعلام العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى