دراما وفن

ياسر العظمة يصل العاصمة السورية دمشق (فيديو)

وصل الفنان السوري الكبير ياسر العظمة اليوم الجمعة 15 شباط العاصمة السورية دمشق قادماً من مطار الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مصدر خاص لموقع الوسيلة أنّ طيارة العظمة حطت في مطار دمشق الدولي قادمة من الشارقة.

وأضاف المصدر أن الفنان العظمة جاء إلى دمشق من أجل إكمال المباحثات من أجل جزء جديد من المسلسل الشهير مرايا.

ويعتزم الممثل ياسر العظمة تصوير موسم جديد من مسلسل “مرايا” الشهير بعد توقف دام خمس سنوات إلا أن وبحسب المصدر الذي قال لموقع الوسيلة أن العظمة لن يقوم بالتصوير إلا إذا كانت كافة التحضيرات على أكمل وجه بحيث يكون الجزء الجديد أفضل من الأجزاء السابقة والختام للسلسلة.

وكان آخر موسم من “مرايا” عرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب الظروف الأمنية في سوريا وتدهور وضع الدراما السورية بشكل عام، بالإضافة إلى هجرة بطل السلسلة الشهيرة ياسر العظمة إلى مصر.

وكان آخر ظهور للعظمة خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” برفقة أحد معجبيه في دبي موجهاً كلمات لمحبيه ومتابعيه.

وبحسب الفيديو الذي رصدته الوسيلة يظهر العظمة مبتسماً وإلى جانبه أحد معجبيه ويدعى “شادي” الذي رحب بالعظمة في دبي التي يزورها ومعبراً عن محبته له ولما قدمه من فن راقي.

وقال العظمة في رده على ترحيب صديقه وإطرائه: ” الله يسلمك ويخليك ع هالكلام الجميل”.

وفي تعليقه على محبة الناس له أضاف ياسر العظمة: ” وإن شاء الله الله يقدرنا عالمحافظة على هذه المحبة يلي موجودة بقلوب الناس تجاهنا شكراً كتير يا شادي”.

وبدأ “شادي” المعجب وصديق ياسر العظمة تسجيله قائلاً: “نورت دبي وشرفتنا مافيني قلك قديش مبسوط أني شفتك”.

وأضاف شادي: “حضرتك صديق وأستاذ وفنان كبير شو بدي قلك بس المحبة بالقلب”.

وبدا كبر السن واضحاً على ياسر العظمة الذي تجاوز الـ 76 عاماً أعطى 31 عاماً منها لمسلسل مرايا الشهير فقط.

وظهر الممثل السوري ياسر العظمة في 7 ديسمبر كانون الأول من العام الماضي برفقة زوجته التي ارتدت حجاباً فضياً وفستاناً أزرق، ويقف بجانبهما شابان وسيمان يشبهان والدهما كثيراً.

ولفتت ابتسامة العظمة وزوجته المليئة بالسعادة والحيوية انتباه الجمهور.

وتناقل السوريون الصورة على الشبكات الاجتماعية معبرين عن إعجابهم الشديد بعائلة الممثل القدير، كما عبروا عن اشتياقهم لأعمال العَظَمة المميزة.

يُذكر أن ياسر العظمة هو ممثل سوري من مواليد 16 مايو/أيار 1942، تخرج في كلية الحقوق بجامعة دمشق، واشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 31 عاماً، حيث أُطلق الجزء الأول في 1982، وكان مرايا 2013 الأخير.

كما شارك بعدد من المسرحيات منها ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام وعدد من الأعمال التلفزيونية القديمة منها برنامج لتصحيح اللغة العربية (أبجد هوز) في الستينات.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى