دراما وفن

جيني إسبر تتحدث عن دوافع عدم زواجها مرة ثانية وتؤكد بأنها تعرضت للخيانة والخذلان

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر عن سبب عدم زواجها وارتباطها مرة ثانية، مبينة أنها تبحث عن علاقة صحية مع رجل مناسب يستطيع أن يكون سندًا حقيقيًا لها.

وأكدت أن تجربة زواجها الأولى لم تسبب لها “عقدة نفسية” منعتها من الارتباط، على العكس، فهي تجد الارتباط شيئًا ضروريًا في حياة كل سيدة.

كما أكدت أنها لم تعانِ مطلقًا من نظرة المجتمع لها “كامرأة مطلقة” عند انفصالها عن زوجها السابق؛ لأنها كانت امرأة مستقلة وناجحة.

وقالت جيني خلال ظهورها في برنامج “من الآخر”، إنها تواجه حياة صعبة، إذ تحمل مسؤولية نجوميتها وعملها، بالإضافة إلى تربية ابنتها، وهي بالتأكيد بحاجة إلى شخص يخفف عنها بعض الأعباء.

الوسط ليس سيئًا

وقالت جيني إن عددًا من الأشخاص طلبوا منها تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن ذلك يحدث في المجالات جميعها وليس فقط في الوسط الفني.

وأوضحت أنها لا تعتبر الوسط الفني سيئًا، “بل على العكس”، فهي مدينة له لأنه قدّم لها نجاحًا مهنيًا وحياة كريمة وجمعها بالكثير من الأشخاص المحترمين والأوفياء، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها لا تفضل دخول ابنتها “ساندي” الوسط الفني بسبب صعوبة العمل به، لكنها ستحترم رغبتها إن أرادت ذلك وستوفر لها الدعم الذي تحتاجه.

ج جيني اسبر
الفنانة الأوكرانية – السورية جيني إسبر

فراغ كبير

ولم تتمالك جيني إسبر دموعها عند الحديث عن والدتها الراحلة، قائلة إن رحيلها سبب لها فراغاً كبيراً لم تستطع تجاوزه. وعلقت: “رح يضل فراغها بحياتي بعتقد.. وأنا خسرتها بكير وكنت بحاجتها”.

تعرضت للخيانة والخذلان

وأكدت جيني أنها تعرضت للخذلان والخيانة وتجد ذلك أمراً طبيعياً يمر به أي إنسان، لافتة إلى أنها إنسانة متسامحة ولا تحمل الحقد أو الكره تجاه أي شخص.

وشددت على أن الشهرة لم تفقدها إنسانيتها، بل عززتها من خلال انخراطها بأشخاص كثر من فئات مختلفة.

الدراما المشتركة

وأعربت الممثلة السورية عن سعادتها البالغة بالأعمال العربية المشتركة والتي تجمع ممثلين من دول عدة، معلقة: “هي الأعمال دلت على إنه نحن ممكن ننجح مع بعض”.

المصدر
foochia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى